الرئيسية / بنك التصميم / كيف تستخدمين الألوان المشرقة بغرفة الجلوس؟

كيف تستخدمين الألوان المشرقة بغرفة الجلوس؟

دائماً ما نلاحظ اتجاه الجميع إلى استخدام الألوان الحيادية والتقليدية مثل البيج والبني والاحمر الداكن، في طلاء غرفة الجلوس، اعتقاداً منهم أن هذا سيجعلها أنيقة وفخمة، وأنه من الصعب استخدام ألوان آخرى في طلاء هذه الغرفة، وهذا غير صحيح.

الألوان الزاهية والمشرقة، تضفي لمسة جمالية على المكان بصورة كبيرة، وتؤثر على الحالة النفسية، وتجعلها جيدة طوال الوقت، فمن المعروف أن الألوان تؤثر على المزاج العام، لذا فإن استخدام الالوان الداكنة والتقليدية، يجعل المنزل ممل وكئيب، أما الألوان المُشرقة تملأه بالحيوية والبهجة.

غرفة جلوس مشرقة الألوان 4 8 نصائح لإستخدام الألوان المشرقة في غرفة الجلوس
يمكنكِ استخدام الألوان المشرقة في كل ركن بمنزلك، حتى غرفة الجلوس، حتى تجعليها مميزة ومختلفة، ولا تخافي فلن تؤثر هذه الألوان على فخامة الغرفة، على العكس فهي ستمنحها روح جديدة.

– يمكنكِ المزج بين الألوان الحيادية والألوان المشرقة، حتى تحصلين على غرفة جلوس أنيقة، امزجي اللون الابيض أو البيج، مع اللون البرتقالي أو الأزرق أو الاخضر، هذا المزيج الرائع سيمنحك غرفة مميزة.

غرفة جلوس مشرقة الألوان 7 8 نصائح لإستخدام الألوان المشرقة في غرفة الجلوس
– استخدمي الألوان المشرقة مع الديكور الكلاسيكي، حتى تجعلي الغرفة تجمع بين الفخامة والأناقة، فالألوان تضفي على الاثاث الكلاسيكي روح عصرية جذابة.

– امزجي درجات الباستل مثل الوردي والأخضر الفاتح مع اللون الأبيض يعطي تأثيرًا هادئًا ورائعًا لغرفة مشرقة ورومانسية، كما يمكنكِ اختيار قطعة أثاث بلون مشرق وضعيها بغرفة الجلوس ذات الالوان الحيادية، ستعطيك مظهر جميل.

غرفة جلوس مشرقة الألوان 8 8 نصائح لإستخدام الألوان المشرقة في غرفة الجلوس
– استخدمي الزهور ذات الألوان الزاهية في تزيين غرفة الجلوس، أو استخدمي الوسائد المنقوش بألون جريئة، فتلك اللمسات البسيطة ستزيد من جمال وأناقة غرفة الجلوس.

– احرصي على اختيار الألوان من الطبيعية، حيث يمكنك الجمع بين اللون السماوي ولون الرمال ولون البحر، لتخصلين على غرفة أنيقة بألوان زاهية ومشرقة.

غرفة جلوس مشرقة الألوان 12 8 نصائح لإستخدام الألوان المشرقة في غرفة الجلوس

غرفة جلوس مشرقة الألوان 11 8 نصائح لإستخدام الألوان المشرقة في غرفة الجلوس
غرفة جلوس مشرقة الألوان 10 8 نصائح لإستخدام الألوان المشرقة في غرفة الجلوس
غرفة جلوس مشرقة الألوان 9 8 نصائح لإستخدام الألوان المشرقة في غرفة الجلوس


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *