الرئيسية / بنك التصميم / كيف تستخدمين الكراسي المختلفة لتصميم غرفة سفرة أنيقة؟

كيف تستخدمين الكراسي المختلفة لتصميم غرفة سفرة أنيقة؟

الخروج عن المألوف أمر صعب وقرار جرئ، يحتاج إلى الكثير من الثقة بالنفس، ولكن إذا تم تنفيذه بنجاح سوف يمنحكِ منزل أنيق، وديكور مختلف ومميز لن تجدي له مثيل، والاختلاف من الأمور الهامة المطلوبة في ديكور المنزل، حتى تشعرين أن منزلكِ مختلف، عن منازل الآخريات.

بعض السيدات في الوقت الحالي، بدأوا في المزج بين أكثر من تصميم في نفس الوقت، خاصة في غرف السفرة، أصبحت التربيزة الواحدة لها أكثر من شكل للكرسي، تلك الصيحة انتشرت بشكل كبير، وجعلت من غرفة السفرة غرفة أنيقة ومميزة للغاية، فإذا كنتِ تفكرين في اعتماد تلك الصيحة، عليك أن تراعي هذه التعليمات:-

–  اختاري تصميم واحد لكراسي السفرة مع أقمشة تنجيد بألوان أو نقوش مختلفة للحصول على مظهر متميز ولمسة فنية، ولا تفرطي في عدد ألوان النقوش، يجب ألا تزيد عن 3 ألوان.

– يمكنكِ اختيار كراسي بأشكال مختلفة، واستخدام لون واحد في طلائهم، ويفضل أن يكون لون قوي مثل التركواز أو الأزرق.
– إذا وضعتي كرسيين مختلفين على طرفي السفرة، فإن ذلك سيمنحكِ شكل أنيق وجذاب، ومن الأفضل أن تستخدمي نفس قماش الكراسي الآخرى.

– وضع كرسيين مختلفين تمامًا في اللون والتصميم على أطراف السفرة قرار جرئ ويحتاج لدقة شديدة في الاختيار، ولكن في النهاية يمنحكِ شكل رائع ومميز.

– استخدام لونين متعاكسين مثل الأبيض والأسود أو البيج الفاتح والرمادي الداكن يعطي أناقة فورية لغرفة السفرة، فالتباين بين اللونين يحقق مظهر مميز وجذاب.

غرفة سفرة بكراسي مختلفة 1 1200x1500 كيف تستخدمين الكراسي المختلفة لتصميم غرفة سفرة مميزة وأنيقة
غرفة سفرة بكراسي مختلفة 4 كيف تستخدمين الكراسي المختلفة لتصميم غرفة سفرة مميزة وأنيقة
غرفة سفرة بكراسي مختلفة 5 كيف تستخدمين الكراسي المختلفة لتصميم غرفة سفرة مميزة وأنيقة
غرفة سفرة بكراسي مختلفة 6 1200x1500 كيف تستخدمين الكراسي المختلفة لتصميم غرفة سفرة مميزة وأنيقة   غرفة سفرة بكراسي مختلفة 9 كيف تستخدمين الكراسي المختلفة لتصميم غرفة سفرة مميزة وأنيقةغرفة سفرة بكراسي مختلفة 10 كيف تستخدمين الكراسي المختلفة لتصميم غرفة سفرة مميزة وأنيقة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *