الرئيسية / افكار يدوية / كيف تصنعين لوحة فنية من البرطمانات الفارغة؟

كيف تصنعين لوحة فنية من البرطمانات الفارغة؟

البرطمانات، من الأدوات التي تستخدمها المرأة كثيراً في المطبخ، ولأن المرأة تحب الإحتفاظ بالأشياء، حتى بعد انتهاء استخدامها، دائماً ما ستجد برطمانات فارغة داخل مطبخ كل إمرأة، لأن لديها اعتقاد أنها ستحتاج إليها في يوم من الأيام، إذا كنتِ من هؤلاء النساء نحن سنقدم لكِ طرق جديدة للإستفادة من هذه البرطمانات الفارغة.

– يمكنك صناعة مصباح من خلال، عمل ثقب في غطاء البرطمان، ثم ادخلي شريط كهرباء من خلاله، وضعي لمبة صغيرة فيه واسحبي الشريط من الثقب الذي أحدثته، واغلقيه، بهذه الطريقة سيصبح عندك مصباحاً تستطيعين تعليقه في الحديقة أو في المنزل، وتستطيعين أيضاً تغليف الزجاج بالأوراق الملونة لاضفاء مزيد من الرونق عليه. وتستطيعين أيضاً أن تستبدلي اللمبة بالشمعة.
مصباح كهربي
– يمكنكِ تحويل البرطمان الفارغ  إلى وعاء للأزهار يضفي رونقاً وجمالاً على ديكور المنزل، وكل ما يتطلّبه الأمر وضع بعض الأوراق الملونة التي تحاكي ديكورات منزلك ووضع الأزهار داخله. أما اذا أردت مزيداً من الحرفية، فتستطيعين إحضار شريط لاصق من المتجر ولفه على رأس المرطبان وادخال شريط فيها، وتعليقه في أي مكان تريدين.

البرطمانات الفارغة

– اصنعي هدية مميزة من البرطمان الفارغ، من خلال وضع قليل من الغراء على الغطاء، والصاق بعض الزينة على غرار الأشجار والنباتات الاصطناعية، اضافة إلى الشخصيات الكرتونية، من دون أن ننسى الثلوج التي تعدينها من القطن المبلل. وبعد الالصاق تضعين المرطبان مقلوباً بحيث يصبح غطاؤه إلى الأسفل، ليصبح لوحة فنية تستطيعين استعمالها كهدية لشخص مميز

لوحة فنية من البرطمانات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *