اصنع بركة ماء داخل حديقة منزلك بسهولة

هل ترغب في إمتلاك بركة صغيرة في حديقة منزلك ؟ هل تخشى سعرها المرتفع؟ الآن لم يعد الموضوع صعبًا كما كان، كما أنه لم يعد مكلفًا، فيمكن بخطوات بسيطة عمل هذه البركة والاستمتاع بمنظر رائع في حديقتك ومنزلك.

يمكنك الآن صناعة بركة صغيرة داخل حديقة المنزل، بأقل التكاليف وبأبسط الخامات، كل ما تحتاج إليه هو معول لحفر الأرض، إضافة إلى غطاء بلاستيكي متوفر في أي من محلات الخرضوات، اضافة إلى دولاب جرافة قديم وبهذه الخامات وحدها وبمفردك وودون الحاجة لمساعدة ستتمكن من عمل حفرة رائعة.

لصناعة هذه البركة بداية عليك حفر الأرض بطريقة دائرية لكي تتسع للدولاب الذي أحضرته وبالطبع يمكنك التحكم في حجمها من خلال اختيار الدولاب المناسب حسب ذوقك والمساحة المتحة في حديقة منزلك.

بعد ذلك ضع الغطاء البلاستيكي فوق الدولاب ليغلفه، ثم ضع القليل من الحجارة في أرضية الدولاب حتى تثبته.

بعدها يمكنك تزيين المظهر الخارجي بالحجارة أو بأي من المواد التي تريدونها ربما ألعاب قديمة أو قطع من السجاد أو الورود المصنعة أو التحف البلاستيكية والخيار لكم حسبما يتوفر لديكم أو يناسب أذواقكم.

بعدها وأخيرًا يمكن ملأ الدولاب المياه والاستمتاع بمظهر البركة الرائع ويمكن تطوير الأمر لحمام سباحة رائع لأطفالك بمساحة أوسع وسيكون عمقه قليلًا ولا قلق منه.

ويمكن مشاهدة الصور لمزيد من التوضيح للفكرة وطريقة عمل البركة ومراحل عملها :

بركة ماء صناعة بركة ماء

بركة الماء


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *