الرئيسية / بنك التصميم / كيف تُستخدم الصناديق الخشبية في ديكور المنزل؟

كيف تُستخدم الصناديق الخشبية في ديكور المنزل؟

منذ قديم الزمن، والصناديق الخشبية جزء أساسي من ديكور المنزل، حيث إنها تضفي لمسة جمالية إلى شكل المنزل، كما أنها من قطع الأثاث المفضلة لدى الأشخاص المحبين للطابع الكلاسيكي، وفي الوقت الحالي أصبح جزء من الديكور العصري المودرن، بعد أن تم طلاء الخشب بألوان زاهية وخلابة، حتى تتماشى مع اخر صيحات الديكور.

الصناديق الخشبية لا تضفي جمال ورونق خاص على المنزل فحسب، بل إن لها الكثير من الاستخدامات، حيث إنها تساعد المرأة في حفظ ملابسها التي لا تستخدمها كثيراً، وكذلك الأشياء الزائدة عن حاجتها، كما يمكن استخدامها في حفظ الأحذية، أو حفظ أدوات المطبخ، وتصلح أن تكون رف لحفظ الصور أو ترتيب الكتب عليه.

1441181097.513458.inarticleLarge
جمال المنزل وتنظيمه بصورة لائقة وجذابة، من أهم الأشياء التي تشغل بال المرأة طوال الوقت، والصناديق الخشبية تمكنك من الحصول على منزل أنيق وبسيط، فهي ذو شكل جمالي وتصميم جذاب، لذا لا تترددي في استخدامها وجعلها جزء من ديكور منزلك، سنقدم لك بعض الطرق التي تساعدك على استخدامها.

يمكنك صناعة سرير خشبي، مثل السرير الواضح في الصورة، فهو يجمع بين الجمال والبساطة، كما يمكنك تصميم أدراج داخلية لحفظ الملابس بها.
سرير خشبي
كما يمكنك صناعة أريكة من الخشب، وتكون بهذا الشكل الموضح في الصورة، فهذا التصميم يتماشى مع المساحات الصغيرة، هذه الاريكة يمكنك فردها إذا كنتٍ بحاجة إلى أماكن كثيرة.

صالون خشبي_2
استخدمي الصناديق الخشبية في صناعة حامل للمطبخ، هذا الحامل يمكنكِ من وضع الكثير من الأدات التي تستخدميها في المطبخ، وتعليقها على الحائط، بدلاً من أن تشغل مساحة داخل المطبخ، كما يمكنك صناعة رف لحفظ الكتب.

رف خشبي لحفظ الكتب
خزانة خشبية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *