الرئيسية / افكار يدوية / استخدام المحار في تزيين المنزل

استخدام المحار في تزيين المنزل

ليس هناك أجمل من الأشياء الطبيعية، التي تجعلنا نشعر بقدر كبير من الجمال والأناقة والهدوء،ومنها استخدام المحار في تزيين المنزل .

ولأن العالم الخارجي أصبح مزدحم للغاية، وصار المنزل هو المكان الوحيد الذي نشعر فيه بالراحة والاسترخاء والهدوء، اهتم مصممو الديكور بخلق جو جميل داخل المنزل، وجعله يبدو وكأنه جزء من الطبيعة الساحرة.

10

بدأ مصممي الديكور يستوحون التصميمات من الطبيعة، ويستخدمون الألوان الطبيعية الخلابة كالاخضر والاصفر والأزرق والسماوي، في عالم الديكور بكثرة، ويعتبر محار البحر من أهم الإكسسوارت التي يستخدمها مصممي الديكور في تزيين المنزل، حتى يبدو وكأنه جزء من البحر.

الكثير من الأشخاص يعشقون منظر البحر الخلاب، ويجمعون الكثير من الأصداف، ويقوموا بتلوينها واستخدامها في تزيين غرفهم الخاصة، فشكله الجذاب والمُختلف يجعل منه تحفة فنية أنيقة.

11

يمكنكِ استخدام محار البحر في رسم حيوان بحري معين مثل فرس البحر كما بالصور، كما يمكنكِ استخدامه في صناعة المزهريات والأطباق التي تُزيين غرف الطعام، كما يمكنكِ وضعه على إطار المرايا حتى يعطيها شكل مُختلف وجذاب، استخدميه ايضاً في صناعة بعض الحروف الهجائية، كأول حرف من اسمك أو اسم طفلك، شاهدي معنا هذه الصور واعتمدي احدهم في تزيين منزلك.

9


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *