السرير المشترك موضة غرف الأطفال

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد ديكور ومميز لغرفة نوم أطفالك، ولكن ضيق مساحة الغرفة لا تسمح لكِ بتطبيقه، عليكِ اعتماد السرير المشترك،حيث أن السرير المشترك موضة غرف الأطفال .

.أحدث تصاميم سرير من طابقين

وتتمثل أهمية السرير المشترك في أنه يوفر لكِ مساحة كبيرة، حتى يتمكن أطفالك من اللعب فيها، وفي نفس الوقت يمنحكِ غرفة أنيقة وجذابة.

أحدث تصاميم سرير من طابقين

ويعتبر السرير هو النقطة المحورية داخل أي غرفة، وذلك لحجمه الكبير، لذا يجب اختيار تصميم أنيق وبسيط، ويتماشى مع ميول واهتمامات الأطفال في سنواتهم الأولى، كما يجب أن يكون مُبهج ويحتوي على خزائن حتى يمكنكِ تخزين الألعاب والملابس الخاصة بهم فيها، فهذا سيساعد في جعل الغرفة تبدو منظمة ومرتبة طوال الوقت.أحدث تصاميم سرير من طابقين

ابتكر مصممي الديكور تصميمات عديدة ومختلفة من السرير المشترك، وحرصوا على أن يكون ذو شكل جذاب وعملي في نفس الوقت، وأغلب هذه التصميمات تعتمد على الألوان المُبهجة والزاهية، وتناسب الديكور المودرن بشكل كبير، مثل اللون الابيض والاحمر والاخضر والازرق، بالإضافة إلى لون الخشب البني الفاتح، حتى يتماشى مع الديكور الكلاسيكي.

أحدث تصاميم سرير من طابقين

يتميز السرير المشترك بالكثير من المميزات التي تجعله الأفضل على الإطلاق، حيث يمكنك استغلاله بأكثر من طريقة، فهو ليس مجرد سرير بل يمكنك وضع مكتب للطفل، أو دولاب صغير بجانبه، شاهدي هذه الصور واختاري التصميم الذي يناسب غرفة طفلك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *