احصلي على ديكور هاديء بخطوات بسيطة

المنزل هو الملجأ الوحيد لنا بعد يوم عمل طويل وشاق، وبالتالي يجب أن يتسم بالراحة والهدوء، بنفس قدر اتسامه بالجمال والأناقة، وعند اختيار ديكور المنزل يجب أن نراعي هذا، ففي بعض الأوقات قد يكون ديكور المنزل جذاب وذو شكل جيد ومُلفت للأنظار، ولكنه غير مريح ولذا سنساعدك على الحصول على ديكور هاديء بخطوات بسيطة .

اختيار ديكور المنزل ليس أمر سهل، وحتى يحقق لكِ الديكور كل ما تتمنيه، من جمال وأناقة وهدوء وراحة، عليكِ أن تتبعي هذه التعليمات:-

– لا تستخدمي الكثير من قطع الأثاث بالمنزل، وخاصة قطع الأثاث الكبيرة، حيث يجب أن يكون هناك مساحات خالية كافية، حتى تتمكني من الحركة بسهولة داخل المنزل، كما أن المساحات الواسعة تعطي إحساس بالراحة والهدوء.

اتبعي هذه الخطوات للحصول على ديكور هادئ!
– عند اختيار مفروشات المنزل، ابتعدي عن المفروشات الكبيرة والضخمة، التي تعطي إحساس بالكأبة والتعقيد، واختاري المفروشات البسيطة ذات التصميمات السهلة، التي تعطي شعور بالراحة.

اتبعي هذه الخطوات للحصول على ديكور هادئ!

– استخدمي الألوان الحيادية الراقية كالأبيض و البيج و الزهري الفاتح أو حتى الأسود، في طلاء جدران المنزل، ولا تستخدمي الألوان الصاخبة بصورة كبيرة، يمكنكِ استخدامها لإضافة لمسة جمالية بسيطة على ديكور المنزل.

اتبعي هذه الخطوات للحصول على ديكور هادئ!
– الاكسسوارات الطبيعية تمنح المنزل المزيد من الراحة والهدوء، لذا يمكنكِ استخدام الزهور الطبيعية، في تزيين المنزل ولكن استخدميها بشكل جيد وذكي.

اتبعي هذه الخطوات للحصول على ديكور هادئ!
– اختاري الإضاءة الجيدة لمنزلك، حيث إن الإضاءة تلعب دور كبير في ديكور المنزل، لذا يمكنكِ اعتماد الإضاءة باللون الأبيض، كما عليكِ الابتعاد عن الستائر السميكة، واختاري الستائر الشفافة.

اتبعي هذه الخطوات للحصول على ديكور هادئ!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *