لماذا يجب عليك اختيار النجف الكريستال في المنزل ؟

يعد النجف الكريستال من أبرز العناصر التي تعطي الغرفة بريقاً وشكل مميز سواء كان كلاسيكي أو عصري ، وتعتبر الثريا او النجفة من اهم العناصر الديكورية بالشقة حيث انها تزيد من فخامة و شياكة الفراغ المتواجدة به سواء كانت مودرن او كلاسيك بسيطة او فخمة و متكلفة و سوف نري هنا عدة اشكال لتصميمات كثيرة للنجفة الكريستال بمختلف اشكالها و انواعها و تصميماتها .

الثريا في السفرة :

ويتسم النجف الكريستال في هذه الصورة بشكل انيق حيث يعطي الغرفة بساطة في الطاولة و المقاعد بينما تظهر اناقة الغرفة في النجفة الموجودة بالاعلي .

استخدم المصمم هنا وحدة اضاءة بتصميم بسيط و عصري و مختلف عن طريق وجود نجفة صغيرة من الكريستال محاطة بدائرة من القماش الابيض بتصميم انيق و جذاب .

استخدم المصمم هنا ثريا من الكريستال الكلاسيكي بتصميم كلاسيكي ايضا مميز و مختلف و شكل رائع و مصابيح اشبه ما يكون بشكل الشموع المميز .

استخدم المصمم هنا النجفة الطولية بتصميم مميز و مختلف و شكل رائع اعلي طاولة طولية ايضا بشكل انيق و مختلف

استخدام الثريا الكلاسيك مع الصفرة الكلاسيك يعطي مظهرا متكاملا للغرفة مع التابلوه الكلاسيكي ايضا و نري ان لون السفرة هو نفس لون الثريا و نفس لون التابلوه .

الالوان الابيض و المودرن يظهرون سويا في تصميم رائع ليس له مثيل هنا في هذه الغرفة حيث الثريا الكريستال البيضاء باللون الساطع المميز بشكل ديكوري رائع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *