الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / لمسات سريعة تغير ديكور منزلك بأقل التكاليف
'Clone' of woman in home (digital composite)

لمسات سريعة تغير ديكور منزلك بأقل التكاليف

من المعروف أن المرأة مُحبة للتغيير والتجديد، وبالرغم من أنها اختارت كل شئ داخل منزلها بعناية فائقة، إلا أنها مع مرور الوقت، تشعر بالملل والضيق، ويراودها فكرة التغيير، من أجل إضافة بعض اللمسات العصرية على المنزل، وحتى تشعر بأن هناك أمر جديد ومختلف، فالروتين والتكرار من الأمور التي تصيب المرأة بالضيق والغضب.

إحداث بعض التغيرات في ديكور المنزل يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمال، وبالطبع لن يتمكن الرجل من تغير ديكور منزله كل فترة قصيرة، بل إن البعض لا يتمكن من تغيير ديكور المنزل على فترات بعيدة، وهنا تبدأ معاناة المرأة، حيث تقع في مأزق عدم توافر المال الكافي لإحداث التغيرات.

تجديد ديكور المنزل
لم يعد تغيير ديكور المنزل بحاجة إلى الكثير من الأموال كما كان من قبل، ففي الوقت الحالي يمكنكِ تغير ديكور منزلك بأقل التكاليف، فبعض اللمسات البسيطة قادرة على إحداث التغيير الذي تريدنه، ومن خلال هذا المقال، سنعرض لكِ بعض هذه اللمسات.

– الوسائد جزء أساسي من ديكور المنزل، لذا احرصي على أن يكون لديك أشكال مختلفة من أغطية الوسائد، واختاري ألوان خلابة تتماشى مع ديكور المنزل، وكل فترة قومي بتغير أغطية الوسائد، ستشعرين أن المكان قد اختلف تماماً.

ديكور المنزل

– الستائر تمنح المنزل شكلي جمالي رائع، فهي جزء من اللوحة الفنية للمنزل، لذا قومي بإختيار اكثر من تصميم للستائر، وكلما شعرتي بالضيق وبرغبة في التغيير، قومي بفك الستائر وركبي واحدة بدلاً منها.

– غيري مكان الأثاث كل فترة، فهذا الأمر سيجعلك تشعرين باختلاف في شكل الأثاث، حيث يمكني تغير مكان التليفزيون وتغير الأريكة، أو وضع كرسي في زاوية مختلفة، كل هذه الأمور البسيطة من شأنها إضافة بعض اللمسات الجديددة إلى منزلك.

– اللوحات والتحف الفنية، من الأشياء التي تضيف لمسة جمالية مميزة إلى المنزل، لذا احرصي على اختيار لوحات فنية وتحف ذات شكل جميل ومبهج، يتماشى مع ديكور المنزل، وكل فترة يمكنك تحريك لوحة من مكان لمكان آخر، أو شرا لوحة جديدة، كما يمكنك الإستعانة بالتحف التي تحبينها، فالتحف من الاشياء التي يمكن تغييرها بسهولة، كما أنها غير مُكلفة.

تجديد ديكور المنزل
– يمكنك إضافة تأثيرات خاصة ومغايرة الى غرف منزلك عبر اللعب بالأضواء والتي تعتبر عاملاً هاماً اذا ما أردت الشعور بالتجديد والإختلاف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *