الرئيسية / موضوعات منوعة / أغرب رسومات السجاد لاتفوتها

أغرب رسومات السجاد لاتفوتها

يعتبر السجاد من أهم عناصر الديكور، لأنه يمنح المنزل لمسة جمالية تجعله يبدو أكثر أناقة وفخامة،ونقدم لكم في هذا الموضوع أغرب رسومات السجاد .

ويهتم مصممي الديكور بابتكار تصميمات وأشكال مختلفة من السجاد، حتى تناسب كل الأذواق، وتتماشى مع كل أنواع الديكور، سواء الكلاسيكي بألوانه الغامقة وأشكاله الفخمة، والمودرن بألوان العصرية الزاهية وأشكال الغير تقليدية.

1

ظهرت الكثير من تصميمات السجاد المُختلفة والغريبة، خلال السنوات الماضية، هذه التصميمات تناسب المرأة الجريئة، التي يمكنها اعتمادها بمنزلها، بهدف الحصول على منزل عصري جذاب وأنيق وغير تقليدي، ومن أهم أنواع وتصميمات السجاد التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

– السجاد الاكريليك
هذا النوع من السجاد يناسب الشخصيات الجريئة جداً، المُحبة للأشياء المثيرة، حيث إن لون أرضيته بيضاء ناصعة ولكن عند ملامسة القدم له يصبح لونه احمر وبعد فترة يرجع إلى لونه الطبيعي الأبيض هذا ما يطلق عليه السجاد الدموي وكأنه أحد أفلام الرعب وهو مصنوع من مادة الاكريليك.

2

سجاد فريد
هذا السجاد صُمم على شكل أطباق من الطعام لمن يحب ويشتهي أطعمة معينة، مثل سجاد البيتزا وسجاد اللحوم وسجاد البيض الذي صمم على شكل صفار البيض، ويوجد مقسات مختلفة ومتعددة تناسب كافة المساحات، بالإضافة إلى الوسائد توضع على السجادة التي تمتاز بالوبر الكثيف بلونها الأبيض لتوحي بطبق من البيض العملاق وهي تستعمل لتمنح الاسترخاء عند الجلوس على الأرض أو عند مشاهدة التليفزيون.

3

– سجاد اللغز
أطلق هذا الإسم على هذا النوع من السجاد، لأنه يُستخدم لصناعتها ما  يعادل 1225 قطعة في مساحة 28 في 28 يتم تركيب تلك القطع مع بعضها ويمكن أن تغير من شكلها بتغير وضع الوحدات ليكتمل الشكل والتصميم الذي تريده.

2


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *