الرئيسية / موضوعات منوعة / منازل المشاهير .. فخامة ورقي وقمة في الرفاهية

منازل المشاهير .. فخامة ورقي وقمة في الرفاهية

يفضل الناس اتباع نجومهم المفضلين في اختياراتهم لإطلالاتهم، فهم يقلدون قصات شعرهم وأسلوبهم في انتقاء ملابسهم وغير ذلك من المظاهر الشكلية، فترى هل يمكن أن ينطبق نفس الأمر على أذواقهم في تصميمات ديكورات منزلهم؟!.. سنصحبكم في جولة عبر مجموعة من منازل المشاهير حيث الرقي والفخامة والأناقة. شاهد معنا التصميمات واستوحى منها ما قد يناسب منزلك.

ويل سميث :

خاض نجم هوليود الأسمر ويل سميث العديد من المصاعب والمواقف المؤلمة والخطيرة على الشاشة، بينما حياته الواقعية فهي على النقيض تماماً، تتسم بالهدوء والسكون والبساطة وهو ما انعكس على ديكور منزله، والذي اختار له الديكور المغربي الكلاسيكي، الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، وحتى الآلون الرئيسية التي استخدمت في التصميم جاءت هادئة وحالمة.

منزل ويل سميث

%d9%88%d9%8a%d9%84-%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%ab

%d9%88%d9%8a%d9%84-%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%ab3

بريتني سبيرز :

نجمة الغناء الأمريكية بريتني سبيرز تقيم في قصر منيف أشبه بالقصور الواردة في روايات الأساطير، لكنه بالتأكيد يحمل لمسة أكثر عصرية. تنوعت تصميمات الديكور الخاص بقصر سبيرز ما بين الديكور الكلاسيكي والديكور العصري، واهتم مصممو المنزل بأدق تفاصيله بما في ذلك الخامات المستخدمة في تصميم الأرضيات والأسقف مما زاده رقياً وجمالاً.

منزل بريتني سبيرز

منزل بريتني سبيرز

منزل بريتني سبيرز

تايلور سويفت :

الرفاهية هي الشعار الذي رفعته مغنية البوب تايلور سويفت عند تصميم منزلها، الذي يبدو كإنه نادي رياضي وترفيهي خاص بها. استغلت تايلور المساحات الواسعة المحيطة بالبناء لإقامة الملاعب المخصصة لممارسة الألعاب الرياضية، وكذلك اهتمت بتصميم الركن الخاص بحمام السباحة، أما عن الديكور الداخلي فقد اختارت الاعتماد على الألوان الفاتحة وخاصة الأبيض مما جعل المكان يبدو أكثر بهجة وإشراقاً.

منزل تايلور سويفت

منزل تايلور سويفت

منزل تايلور سويفت

انطونيو بانديرس :

الروح العصرية تسيطر على كل ركن من أركان قصر نجم الأكشن انطونيو بانديرس، بما في ذلك التصميم الخارجي لمبنى القصر نفسه والذي جاء مبتكراً ومميزاً، كذلك يتضح لنا إن منزل بانديرس يعتمد بصورة رئيسية على الإضاءة الطبيعية ولهذا كانت نوافذه كبيرة الحجم تشغل أغلب مساحة الجدران، وذلك لم يؤثر بأي شكل على جماليات المكان ورونقه المميز، بل العكس شكلت الإضاءة الطبيعية إضافة جمالية.

منزل انطونيو بانديرس

منزل انطونيو بانديرس

منزل انطونيو بانديرس

دوين جونسون :

نجم هوليود واتحاد WWE للمصارعة الحرة دوين جونسون اقتنى مؤخراً قصراً فارهاً. اعتمد التصميم الخارجي للقصر على النمط الكلاسيكي العتيق، الذي جعل البناء يبدو مميزاً وبالغ الرفاهية والفخامة. أما الديكورات الداخلية فقط تنوعت ما بين التصميمات المودرن العصرية والتصميمات ذات الطابع الكلاسيكي.

منزل دوين جونسون

منزل دوين جونسون

منزل دوين جونسون

كيت هولمز :

النجمة الأمريكية كيت هولمز اعتمدت بشكل رئيسي على الديكورات المودرن في كامل المنزل، كذلك جعلت الأبيض هو اللون الرئيسي في أغلب القاعات سواء المغلقة أو المفتوحة، هذا جعل التصميم العام للمكان يبدو أكثر إشراقاً وتفاؤلاً، بجانب إن اللون الأبيض له تأثير نفسي إيجابي باعتباره رمز للنقاء والصفاء، فهو يساهم على الاسترخاء والهدوء والشعور بالسلام الداخلي.

منزل دوين جونسون

منزل دوين جونسون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *