نصائح مهمة لتزيين طاولة عيد الميلاد بطريقة مميزة

إذا كنت تبحثين عن إبهار أقاربك أو حتى على أمل إتقان تحديا شخصيا، سوف تتعلمين هنا كيفية تزين طاولة عيد الميلاد، لتظهر بشكل احترافي، لذلك سنعرض عليكم نصائح مهمة لتزيين طاولة عيد الميلاد .

ويعتبر أسبوع واحد فقط كاف لتحضير ديكورات طاولة عيد الميلاد، وتضيف ” في البداية أفضل أن يكون لديك قماش نظيف لنستخدمه في العمل، ومن ثم اهتمي بالنباتات التي أهملتها، استبدلي أغطية الوسائد، وضعي الطاولة في مكان محدد وبجانبها شجرة عيد الميلاد”، وفيما يخص الألوان، قالت ” هذا العام فضلت ألوان الخردل والوردي”، أما الطاولة نفسها يجب أن يكون مفرشها مميزا، وأيضا الأواني الزجاجية والشموع والزخارف الأخرى التي تتناسب مع الألوان.

يحب الناس في الولايات المتحدة استخدام أشجار الصنوبر والبونسيتات في التزين لعيد الميلاد حيث الأجواء الشتوية، يختلف الأمر في استراليا، فمن الممكن أن تكون الشمس مشرقة، وفي هذه الحالة أزين الطاولة بتحف صغيرة وبسيطة باللون الأخضر الزاهي، والحلي الواضحة”.

ويفضل بخلط الأجسام المعدنية لدمج لخلق تصميم بارد وحديث، حيث استخدام السكاكين القديمة ولكن بتصميمات جديدة وحديثة، وستكون السكاكين والأواني الفخارية الذهبية والفضية والورود، مثالية لتزين طاولة عيد الميلاد،كما تنصح الخبيرتان بالتفكير في التفاصيل الدقيقة مثل الروائح والشعور الاحتفالي العام، فلا يوجد مثل رائحة شجرة الصنوبر الطازجة والزهور .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *