هل الجراج مناسب لركن السيارة ؟

هل الجراج مناسب لركن السيارة ؟ سؤال يؤرقنا كثيرا بسبب عدم توافر المكان المناسب داخل المنزل لركن السيارة، ثم نبحث عن التصميم المثالي للجراج الخاص بالسيارة في منزلك، اليوم جئنا لكم ببعض الأفكار لتهيئة جراجكم الخاص أو تعديله حتى يناسب منزلكم

يمكن لتصاميم الجراجات أن تكون متعددة، سواء مغلقة أو مفتوحة أو مظللة، في الأساس التصميم يعتمد على الميزانية والظروف البنائية، فهناك تصاميم يمكنك إضافتها في حديقة أو فناء منزلك و أفكار أخرى يمكنك وضعها في الإعتبار عند تصميم منزلك الجديد.

جراج داخلي 

إذا كان لديكم بادروم مستغل كغرفة تخزين وغرفة للنشاطات المختلفة، يمكنك استغلال مساحة منه وتوفير بعض الأمتار لدخول السيارة إليها.

جراج جماعي

أما في هذا المثال فقد تم عمل مظلة تسمح بإنتظار أكثر من سيارة في وسط الحديقة، كما توفرت مساحة أيضاً خارج هذه المظلة. هذا التصميم مناسب جداً لبيت العائلة، ويتماشى مع بيت على الطراز الكلاسيكي، وحينها يصبح الجراج مناسبا لركن السيارة


غير ملكلف

أما إذا كنتم تبحثون عن جراج غير مكلف وبسيط في التنفيذ يمكن عمل مظلة بشكل معاصر من الأخشاب بجوار المدخل تتناسب مع الطراز المودرن لمنزلك. .

أما إذا كان منزلك مبني على الطراز الأوروبي أو الكلاسيكي الارستقراطي، فنجد هذا يناسبه أكثر، فهذه المساحة المفتوحة والمظللة، و التي تعتبر إمتداداً للمنزل. تم تمهيد الأرضية، و إنشاء منحدر مائل حتى يناسب السيارة.

مظلة على الطراز المعاصر

جراج بحوائط خشبية و سقف مظلل بشكل يسمح بحماية السيارة و الحصول على تصميم مناسب لمنزلك المودرن و بألوان متباينة و رائعة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *