الرئيسية / بنك التصميم / أحدث تصميمات طاولات المطبخ الأنيقة

أحدث تصميمات طاولات المطبخ الأنيقة

مساحة المطبخ الواسعة من الأمور الجيدة، التي تمنح المرأة حرية اختيار واسعة، حيث إنها تتمكن من اختيار الاثاث الذي يحلو لها، وقطع المكتب الكافية لحفظ أواني الطعام وأدوات المطبخ، كما يمكنها اختيار طاولة طعام، حتى يصبح المكان هو المكان المخصص لتناول الطعام بدلاً من غرفة المعيشة.

تختلف تصميمات طاولات المطبخ حسب المساحة المتاحة، وشكل أثاث المطبخ سواء كان كلاسيكي أو مودرن أو روستيك، وكذلك حسب الخامات المصنوع منه، خشب، ستيل، اكريلك، أو الوميتال، ولكن مهما كانت المساحة ومهما كان نوع أثاث مطبخك وخامته، ستجدين ما يناسبه ويناسب ذوقك في هذه التصميمات الجديدة.

– الطاولة المستديرة
تمنحكِ المزيد من المساحة وحرية الحركة في المطبخ حيث لا تشغل مساحة كبيرة مقارنة بالتصاميم المربعة أو المستطيلة بشكل خاص، وهي مناسبة أكثر للمطابخ الضيقة بعض الشئ، وتتماشى مع الطابع الموردن، والاثاث المصنوع من الاكريلك والالوميتال.

الطاولة المستديرة
– الكنبة الركنة
هذا الشكل المميز من الطاولات، يوفر مساحة أوسع في المطبخ لديكور الكنبة الخشبية في أحد زوايا المطبخ مع مخدات كبيرة مريحة في الخلفية ، تتوسط طاولة مربعة مرتفعة من الخشب البني، وهي تتماشي مع الطابع الكلاسيكي.

الكنبة الركنة
– الطاولة الجزيرة
شكل مختلف لطاولة المطبخ الكبيرة التي تصميمها لتبدو كالجزيرة المصنوعة من الرخام الفخم مع قاعدة خشبية يمكن استغلالها لتوفير مزيد من الخزانات في المطبخ، تتماشي مع الطابع الكلاسيكي، والأثاث المصنوع من الخشب.

الجزيرة
– طاولة مودرن
هذا التصميم عبارة عن لوح كبير من الزجاج القوي مع قاعدة رفيعة مميزة من الستيل ، تضم الطاولة مجموعة من الكراسي البيضاء بتصميم مبتكر للغاية يليق بديكور المصايف، ويتماشى مع الطابع المودرن.

طاولة مودرن
– الطاولة الملونة
هي طاولة كبيرة توفره المساحة الكبيرة للمطبخ ، مصممة على شكل مستطيل بسيط يتناسب مع الستايل المودرن في المطبخ، ولابد أن لونها متماشي مع ألوان المطبخ، كما موضح بالصورة، حتى تعطي منظر جمالي جيد.

الطاولة المودرن


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *