4 أفكار عملية لتصميم زاوية مرآتك بشكل مبتكر

كل إمرأة تخصص مكان داخل المنزل للعناية بجمالها، وغالباً ما يكون هذا المكان داخل غرفة النوم، لذا تجدها تضع مرآة كبيرة أو صغيرة حسب رغبتها داخل الغرفة، كما تهتم ايضاً بوضع مرآة في مدخل المنزل، حتى تنظر إلى نفسها النظرة الأخيرة قبل أن تترك المنزل.

اهتمام المرأة بجمالها وأنوثتها أمر طبيعي، فهذه غريزة فطرية، وهذا الأمر يجعلها تهتم كثيراً بكل الأشياء التي تساعدها في إبراز جمالها، وتعد المرآة من أهم الأشياء بالنسبة لها، فهي من قطع الاثاث الهامة التي تختارها بعناية شديدة، كما تحرص على اختيار تصميم عصري لمكان المرآة، ونحن سنقدم لكِ أبرز التصميمات العصرية والفريدة، التي ستساعدك في تصميم هذا المكان بشكل مبتكر.

– الصوان الأنيقة
إذا كنتِ تمتلكين الكثير من أدوات المكياج والعطور، ولا يوجد مكان لرصها بشكل منفرد، يمكنك اختيار صينية أنيقة وجذابة، من الزجاج أو المعدن، وتزيينها بالورود أو اللؤلؤ، وضعي بداخلها العطور وأدوات المكياج التي تستخدميها طوال الوقت.

شكل المرآة

– الرفوف الإضافية
إذا كنتِ إمرأة متسرعة طوال الوقت، وليس لديك وقت كبير تقضيه أمام المرآة، فإن الحل الأمثل هو إدراج بعض الرفوف الإضافية، وتوضيب أدوات المكياج والعطور بشكل جيد، بحيث تكون أمامك طوال الوقت، هذا الأسلوب سيوفر لك ِ الكثير من الوقت، وسيساعدكِ في الحفاظ على جمال ونظام المرآة.

ديكور مرآتك
– الأدراج
بعض السيدات يفضلن وضع أغراضهن في مكان أمن، لذا يشعرون بالضيق من فكرة عرض ادوات المكياج أو العطور الخاص بهم، وهنا تكون الأدراج هي الحل الأمثل، حيث يمكنك وضع كل ادوات التجميل الخاصة بكِ بداخلها.

مرآة مبتكرة
– تزيين المرآة
حتى تحصلين على ديكور مميز لهذه المساحة، يمكنك تزيين المرآة بالإضاءة الخافتة، التي تجعلك تشعرين بالهدوء والراحة، أو وضع صور عائلية لكِ ولاسرتك، أو وضع بعض الورود عليها، كل هذه الأشياء تجعل شكل المرآة أنيق وجذاب.

ديكور المرآة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *