5 أسباب لجعل ورق الجدران ثلاثي الأبعاد اختيارك في الديكور

كثيرًا منا يمل من اللون الواحد الثابت على جدران بيته أو مكتبه، لكن هناك اتجاه عام حاليًا في تبديل ذلك بـ ورق الجدران ثلاثي الأبعاد لأنه يملك إمكانية كبيرة في الجمع بين الألوان المتناسقة والمشهد الحيوى، فضلاً عن وجود أسباب عدة لجعل ورق الجدران 3D  اختيارك المقبل، سنتعرف عليهم في المقال التالي .

1 – اللون الواحد الذي تختارينه من أجل الدهان قد لا يعطيكى المظهر المميز الذى تبحثين عنه كما أنه قد يتسبب في شعورك بالملل بعد فترة.

2 – ورق الجدران الثلاثي الأبعاد يختلف عن ورق الجدران الآخر في كونه يضعك في المشهد أكثر و يعطيكى شعوراً بالامتداد و الوسع مما يعنى أنه يجب استخدامه في حالات المساحات الضيقة أو الغرف الصغيرة حيث يمكنك اختيار ورق حائط بلون مميز و نقشة لها بُعد حتي تزيد من شعور الراحة و الاتساع بالمكان.

3 – يمكنك وضع ورق الحائط مباشرة على الحائط دون تشطيبه أو دهانه حيث أن هناك أنواع مخصصة لهذه الحالات مما يوفر عليكى تكلفة التشطيب الكامل و يجعل من بيتك قصر له طراز مميز دون دفع الكثير من المال.

4 – ورق الجدران ثلاثى الأبعاد سهل التركيب و الإزالة و مصنوع من مواد لا تضر بالبيئة و لا يكلفك الكثير من المال أو الجهد حيث يمكن تركيبه في بضع ساعات بعكس ما هو شائع في الدهانات.

5 – يمكنك دمج الدهان مع ورق الحائط فمثلاً يمكنك وضع ورق حائط ثلاثى الأبعاد على إحدى الحوائط العريضة و دهان الحوائط الأخرى بلون هادىء من ألوان ورق الحائط .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *