الرئيسية / بنك التصميم / 5 أفكار رائعة لتزيين جدار المطبخ

5 أفكار رائعة لتزيين جدار المطبخ

تهتم المرأة بكل تفصيلة في منزلها وبكل ركن، ويعد المطبخ من أهم أركان المنزل، حيث تحرص المرأة على أن يكون المطبخ ذو تصميم مميز ومُريح لها، حتى تتحرك وتنتقل فيه بكل سهولة، وبعد أن انتشرت موضة المطبخ المفتوح، زاد اهتمام المرأة بديكور المطبخ.

في أغلب الاوقات، تستخدم المرأة السيراميك في أرضيات وجدران المطبخ، وتختار سيراميك ذو شكل جيد، وتصميم مميز وجميل، حتى يبدو المطبخ بشكل أنيق ويكون متماشي مع الديكور العام للمنزل، ولذا جئنا إليكِ ببعض الأفكار التي تساعدكِ في تزيين جدار المطبخ.

– استخدام الحجارة والطوب اللبني لتزيين جدار المطبخ، فالحجارة تعطيه لمسة طبيعية وأناقة غير عادية، كما أنها تلائم المطابخ الكلاسيكية والروستيك، كما يمكن استخدامها في المطابخ المودرن أيضًا لكسر حدة الزوايا الحديثة لهذه المطابخ.

تزيين الجدار بالطوب اللبني 11 1021x1500 5 أفكار متميزة لتزيين جدران مطبخك
تزيين الجدار بالحجارة 21 5 أفكار متميزة لتزيين جدران مطبخك
– يمكنك استخدام لوح رخام كامل في تصميم الجدار أو تقطيعه لأشكال هندسية متلاصقة، هذه الأشكال ستزيد من جمال المطبخ وتمنحه شكل جذاب.

مطبخ مزين بالبلاطات المنقوشة 5 أفكار متميزة لتزيين جدران مطبخك
– البلاطات المنقوشة أو الملونة، من أهم طرق تزيين جدار المطبخ، خاصة إذا كانت ذو اشكال هندسية جذابة، وبألوان زاهية متماشية مع ديكور المطبخ، ولكن يجب استخدامها في جدار واحد فقط.

جدار مطبخ من البلاطات المنقوشة 5 أفكار متميزة لتزيين جدران مطبخك
– يمكنك استخدام الموزاييك في عمل تصميمات فنية ولوحات رائعة لتزيين جدارمطبخك وإعطائه مظهر أنيق وجذاب، ويمكنك استخدام لون واحد فقط، أو المزج بين لونين.

جدار مطبخ موزاييك 1000x1500 5 أفكار متميزة لتزيين جدران مطبخك
– يمكنك استخدام حائط مطبخك بشكل مبتكر لكتابة وصفات الطبخ أو قوائم التسوق حتي لاتنسيها، كما يمكنك وضع صور صغيرة لأولادك عليها.

جدار مطبخ سبورة 2 1010x1500 5 أفكار متميزة لتزيين جدران مطبخك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *