5 أفكار لجلسات الطعام في الحدائق

الحديقة الخارجية جزء لا يتجزأ من المنزل، فهي مُكملة له وجزء أساسي منه، لذا يهتم بها أصحاب المنزل، كما يهتمون بالمنزل نفسه، بل في بعض الأوقات قد يهتمون بها أكثر من المنزل، بإعتبارها المكان الأوسع الذي يسمح لهم بقضاء وقت ممتع  مع الأهل والأصدقاء والأقارب، ونعرض في هذا الموضوع أفكار لجلسات الطعام في الحدائق الخارجية .

جلسات الطعام في حديقة المنزل، من الأماكن المُفضلة للكثير من الأشخاص، لذا يجب أن يتم إختيار ديكورها بعناية شديدة، حتى يكون أنيق ومميز وجذاب، وحتى تتسع لجميع الأشخاص المدعوين على الطعام، لذا سنقدم لكم اليوم بعض الأفكار التي تساعدكم في إنشاء جلسات طعام مميزة.


– تحدد مساحة جلسة الطعام حسب عدد الأشخاص المدعوين، فإذا كان العدد كبير يجب إختيار جلسة طعام دائرية، حتى تتسع لهذا العدد وحتى يسهل على الجميع التواصل فيما بينهم، أما إذا كان العدد بسيط يقتصر على العائلة أو عدد قليل من الأصدقاء يمكنك اختيار الطاولة المستطيلة أو المربعة.

– حتى تكون طاولة الطعام ذو شكل مميز وجذاب، يجب أن تكون خامة الطاولة والكراسي واحدة، فهذا يجعل الشكل العام أكثر جمالاً وأناقة.

– يمكن تلبيس الكراسي بغطاء من القماش إذا كنت الدعوة لحفل عشاء ضخم، أما إذا كانت عائلية فيفضّل تزويد مقاعد الكراسي بوسائد وثيرة، كما يمكن أن تدعم الكراسي بالنسيج سها التنظيف مثل الجلد.


– يجب أن تكون الطاولات الدائرية تحت المظلة والمستطيلة تحت البرغولا، وذلك لحماية المدعوين من اشعة الشمس أثناء النهار، أو تُفتح أثناء الليل لتعطي مظهر جذاب مع نجوم السماء.

– إذا كانت الدعوى كبيرة ورسمية يجب أن تزيين الطاولات بالشموع، أما إذا كانت دعوة عائلية أو للأصدقاء فيجب أن توضع مزهرية لتزيين الطاولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *