الرئيسية / موضوعات منوعة / 6 أفكار بسيطة للحصول على خزانة ملابس مُرتبة

6 أفكار بسيطة للحصول على خزانة ملابس مُرتبة

تعاني أغلب السيدات من مشكلة ترتيب الملابس بالخزانة، تلك المشكلة الصعبة التي نعاني منها بشكل يومي، ربما لكثرة عدد قطع الملابس، أو لعدم استخدام الخزانة بشكل صحيح، أو عدم ترتيب الملابس بطريقة سهلة، تجعل الشخص غير قادر على الحصول على ما يحتاجه من الخزانة.

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها ترتيب وتنظيم الملابس، بطريقة تجعلها مُرتبة طوال الوقت، أو على الأقل لأطول فترة ممكنة، كل ما عليك هو:-

– التخلص من الملابس التي لا تستخدمها، حيث إن كثرة عدد قطع الملابس الموجودة في الخزانة، من أهم الأسباب التي تجعلها غير مرتبة، وتبدو فوضوية، لذا تبرع بكل قطع الملابس التي لا تحتاجها.

أسرار لتنظيف و تنظيم خزانة ملابسك
– قسمي خزانة الملابس إلى فئات ومجموعات، حسب اللون أو النوع أو الموسم كما تفضلين، فإذا كنتِ تختارين ملابسك حسب المناسبة” ملابس عمل، سهرة، خروجات”، قومي بترتيبها على هذا الأساس.

أسرار لتنظيف و تنظيم خزانة ملابسك
– استخدمي الشماعات المصنوعة من الخشب لحفظ ملابسك، فالشماعات تجعل الملابس معروضة أمامك، وبالتالي يمكنكِ الحصول عليها بسهولة، كما أنها تحافظ على نظافة الملابس.

أسرار لتنظيف و تنظيم خزانة ملابسك
– عند ترتيب الأحذية داخل خزانة الملابس، عليكِ أن تضعي القطعتين متعاكستين حتى يكون هناك مساحة واسعة، كما أنها تكون ظاهرة أمامك.

أسرار لتنظيف و تنظيم خزانة ملابسك
– حاولي بقدر المستطاع الإستفادة من الأماكن الصغيرة الموجودة بالخزانة، حيث يمكنكِ استغلالها في حفظ الأشياء البسيطة مثل الاكسسوارات، الحقائب الصغيرة، فهذا سيجعل الخزانة تبدو مرتبة ومنظمة.

أسرار لتنظيف و تنظيم خزانة ملابسك – يمكنك إضافة مرآة، أو قطعة فنية، أو ألوان ممتعة، أو ورق جدران إلى خزانتك، وإذا كانت لديك بعض المساحة حاولي إضافة قطعة عتيقة.

أسرار لتنظيف و تنظيم خزانة ملابسك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *