الرئيسية / عام / 6 حلول عملية لترتيب الأحذية بطريقة أنيقة

6 حلول عملية لترتيب الأحذية بطريقة أنيقة

ترتيب الأحذية من المُهمات الصعبة والمستحيلة بالنسبة للمرأة، فحتى الأشخاص الذين يتسمون بالترتيب والنظام، تجدهم في بعض الأوقات غير مهتمين بترتيب الأحذية الخاصة بهم، لأنها سرعان ما تعود إلى حالة الفوضى التي كانت عليها.

ترتيب وتنيظم الأحذية أمر ضروري، لأن شكل الأحذية الغير مرتبة يؤثر بشكل كبير على شكل الغرفة، ويجعلها تبدو غرفة مرتبة، لذا بدأ مصمموا الديكور التفكير في حلول عملية سهلة وبسيطة، للتغلب على هذه المشكلة، وقد توصلوا بالفعل لبعض الحلول، وسنقدمها لكم اليوم لتنفيذها.

– الخزانة المعلقة
من الحلول السهلة والبسيطة، تتماشى بصورة كبيرة من المنازل الضيقة، فكل ما عليك هو تعليقها خلف باب أو جدار غير ظاهر، ويمكنك نقلها بسهولة من مكان لآخر، كما أنها تسهل عليك مهمة ترتيب الأحذية، فيمكنك بكل سهولة وضع الحذاء فيها، والعثور عليها مرة آخرى في ثواني.

حلول ذكية لتخزين الأحذية
– عجلة الأحذية
هذا الحل مناسب للأشخاص الذين يمتلكون الكثير من الأحذية، حيث يمكنكم وضعها بأحدى الفتحات الموجودة في العجلة، والتي تتسم بأنها قابلة للإتساع، فهي تحتوي على أكثر من 30 فاتحة، أي يمكنك حفظ حوالي 30 زوج من الأحذية بها، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة من المنزل.

حلول ذكية لتخزين الأحذية
– الخزائن الجلدية
يجب على كل إمرأة أن تضع في مدخل منزلها، عدد من الخزائن الجلدية حسب عدد الأفراد المتواجدين بالمنزل، بحيث يكون لكل فرد خزانة، يضع بها الأحذية المتسخة، التي تحتاج إلى تنظيف.

حلول ذكية لتخزين الأحذية
– الأرفف المكشوفة
يمكنك استغلال الأرفف المكشوفة في منزلكِ لتخزين أحذيتك بطريقة منظمة، لكي تحافظي على نظافة وجمال منزلكِ، حيث تتميز هذه الأرفف بكونها تسهل اختيار الحذاء الذي تحتاجينه.

حلول ذكية لتخزين الأحذية
– العلب الشفافة
إذا كان لديك أحذية باهضة الثمن، وتريدين الحفاظ عليها، عليكِ وضعها في العلب الشفافة، وذلك حتى تكون بعيدة عن الغبار، كما يمكنكِ وضع صورة كل حذاء على العلبة من الخارج، حتى تتمكنين من الحصول عليها بسهولة.

حلول ذكية لتخزين الأحذية
– صندوق مقوى
إذا لم يكن لديك مساحة كافية في منزلك، أو داخل خزانة الملابس لحفظ الأحذية، يمكنكِ استغلال المساحة الموجودة أسفل السرير، قومي بشراء صندوق مقوى مقسم من الداخل، وضعي بداخله الأحذية الخاصة بكِ.

حلول ذكية لتخزين الأحذية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *