7 أسرار للديكور الإيطالي

هل تريد أن تستيقظ كل يوم، وتمشي في أرجاء منزلك وتشعر بالسحر الإيطالي وروحه ذات الذوق العالي، إذا استمتعت بذلك التخيل، فأنت بحاجة لتلقِ نظرة على أسرار الديكور الإيطالي، لتحظى بمنزل راقِ على الطريقة الإيطالية .

1-الكثير من الرخام

استخدام الرخام كجزء من ديكور المنزل أسلوب إيطالي بامتياز، حيث يمنح المنزل طابعا عصريا، ويعتبر ديكور مثالي لمدخل المنزل وقاعات الاستقبال والضيوف، في حين أن الخشب هو الأفضل للغرف الداخلية.

2-لمسة رومانية

ستائر صغيرة بحجم النوافذ الموجودة لديك وبعض الإكسسوار ذات الطابع الروماني القديم، ستمنح الغرفة مظهرا مختلفا خاصة مع الاعتماد على ألوان مبهجة للستائر بدلا من الألوان القاتمة.

3-نوافذ كبيرة

الديكور الإيطالي يقوم على التوازن بين الإضاءة الطبيعية والإضاءة الصناعية، لذلك احرص على توفير نوافذ زجاجية كبيرة تسمح بدخول الضوء والشمس إلى المنزل بسهولة، لذلك اعتمد على ستائر بحجم النوافذ فقط بدلا من الستائر الكبيرة التقليدية.

4-الكثير من الثريا

إذا أردت طابعا إيطاليا لمنزلك، اعتمد بشكل أكبر على الثريا، ففي المنزل العصري استخدام الثريا أمرا رئيسيا بغرف الطعام، ولكن مع الموديل الإيطالي قد تحتاج إلى إضافتها أيضا لممرات المنزل، وكذلك الغرف الداخلية.

5-أسلوب تراثي

للتأكيد على الطابع الإيطالي، يمكنك إضافة تماثيل رومانية وإيطالية قديمة، فهي أنيقة وتغير مظهر الغرفة بالكامل، خاصة عند وضعها في أحد أركان الغرفة، ولكن هذه التماثيل تناسب غرفة الضيوف والاستقبال أكثر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *