الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / 7 أفكار جديدة ومذهلة لتزيين جدران منزلك

7 أفكار جديدة ومذهلة لتزيين جدران منزلك

تزيين وتغير ديكور المنزل من الأمور الهامة بالنسبة للمرأة، فإن المرأة تريد تغيير ديكور المنزل يومياَ إن استطاعت، فهي تحاول إضفاء روح جديدة على المنزل، حتى يبدو أكثر جمالاً وأناقة وجاذبية، وحتى تشعر بالبهجة والسعادة.

جدران المنزل، من الأشياء التي يمكنكِ إضافة بعض اللمسات البسيطة لها، وستجعلك تشعرين بتغيير كبير في شكل وروح المنزل، فالجدران المُزينة تجعل المنزل ملئ بالبهجة والسعادة، خاصة إذا زُينت بنقوش جذابة وألوان زاهية.

هناك الكثير من الطرق التقليدية التي يمكنكِ من خلالها تزيين جدارن منزلك، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن ديكور مختلف ومميز، ولكن إذا كان لديك جرأة كبيرة لتزيين الجدران بطرق وأفكار غير تقليدية، فسنقدم لكِ اليوم بعض الأفكار المذهلة التي يمكنكِ اعتمادها، للحصول على جدران جميلة الشكل والتصميم.

– يمكنكِ إضافة جاليري صور، سواء صور عائلية أو صور طبيعية بأشكال وتصميمات متنوعة، على امتداد الحائط، فهذا سيمنحكِ شكل مميز ومُبهر، اختاري حائط فارغ واضيفي له صور من السقف وحتى الأرض، واحرصي على أن يكون حجم الصور متفاوتة، حتى تعطيكي الشكل الجذاب.

أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط
– يمكنكِ وضع بعض الرفوف على الحائط، وإسناد الصور لها، فهذا سيجعل شكل الجدار جذاب وأكثر جمالاً، كما أن هذه الفكرة تجعل حائط منزلك يشبه استديو صور.

أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط
– ضعي لوحة فنية بسيطة على الجدار، واحرصي على أن تكون الألوان المستخدمة في اللوحة، مُكملة للون طلاء الجدران.

أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط
– يمكنك الآن استخدام ملصق مائي على شكل وردة كبيرة لتزيين الحائط الأبيض في غرفتك، بدلا ً من ورق الجدران.

أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط
– ابتكر مصمموا الديكور شكل جديد وطريقة جذابة لتزيين الجدران، حيث يمكنكِ استخدام الأطباق في تزيين جدران منزلك، ضعيهم بالشكل الذي تريدينه، واختاري أطباق مختلفة الحجم حتى تساعدك في تنفيذ شكل مختلف.

أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط
– يمكنك طلاء جدران منزلك باللون الأبيض حتى تبدو جميلة و أنيقة، خاصة إذا كانت مساحة منزلك صغيرة، فاللون الابيض يمنحك المزيد من الاتساع.

أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط
– زيني حائط مطبخك بالحروف الأبجدية لتشكل لوحات ديكور فريدة من نوعها، بشرط أن يكون عنصر الألوان العتيقة هو الغالب على الأمر.

أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *