7 حيل مبتكرة للتخلص من الطاقة السلبية في منزلك

في العادة تراودنا أفكار سلبية وأحيانا نفقد تركيزنا بسبب مشكلة ما أو غياب الطاقة الإيجابية من الدوائر الاجتماعية المحيطة بنا، لكن على الرغم من ذلك يوجد حيل بسيطة يمكن من خلالها التغلب على الطاقة السلبية في بيتك.

استغل كل أركان المنزل

يجب في البداية أن تجعل شكل منزلك متناسق وأن تستغل كل الأركان. وخصص ركن للعب الأطفال وركن للتخزين وركن للقراءة، بحيث تكون الأركان كلها مستغلة وتكون مكان لمشاركة العائلة الفرحة والأوقات الطيبة.، كل ذلك يخلصك من الطاقة السلبية .

وزع الأثاث بشكل متناسق

عيد توزيع الأثاث بحيث يتجانس مع بعضه ويتيح حرية الحركة مع الحرص على إختيار ألوان مريحة أيضاً له عامل كبير على الراحة.

استخدم النباتات والروائح الجميلة

يعتبر نبات البامبو أحد أشهر النباتات الجالب للطاقة الإيجابية وطارد للأفكار السلبية ، فهو ذو شكل جميل ويبعث على السلام النفسي. ولكن أي نوع من أنواع النباتات يمكنه أن يضيف رونق وطاقة إيجابية للغرف.

الألوان الداكنة 

يعتقد في الثقافات القديمة أن تتجنب الألوان الداكنة على الحوائط، الأثاث والستائر يبعد الحظ والسعادة من المنزل. ويفضل اختيار ألوان فاتحة مثل الأبيض أو البيج، الأصفر أو البرتقالي.  إذا كان لديك غرف داكنة فيمكنك تغير بعض التفاصيل الصغيرة مثل الاكسسوارات والزينات، الوسائد أو الصور بالألوان  الأفتح. وإذا كان متاح فقم بفتح الستائر والشبابيك لادخال الإضاءة الطبيعية فهي تجعل كل التفاصيل تظهر بشكل مختلف.

قلل الفوضى

لا تجعل منزلك به فوضى حتى لا تزعج أفكارك وتشوش على عقلك. لذلك يجب عليك أن ترتبه من حين لآخر وأن تلقي بالأشياء المكسورة والتي لا حاجة لها فالمنازل بدون الفوضى تتيح الفرصة للطاقة بالتحرك بسهولة. فإحرص على ترتيب منزلك مرتين اسبوعياً لأفضل النتائج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *